الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > بلاط الأرضيات والداخلية

بلاط الأرضيات والداخلية

فئة المنتج من بلاط الأرضيات والداخلية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،بلاط الأرضيات والداخلية, بلاط الجدار الداخلي الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من بلاط الطابق R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الصين بلاط الأرضيات والداخلية الموردين

البلاط الداخلي والأرضيات

أولا ، وفقا للتصنيف الفضائي:

بلاط المطبخ ، بلاط غرفة المعيشة ، بلاط المطعم ، بلاط الباحة ، بلاط الحمام ، بلاط الدرس ، بلاط غرفة النوم ، بلاط الحائط ، بلاط الدرج

ثانيا ، وفقا لتصنيف الوظيفة:

بلاط مضاد للانزلاق ، بلاط مقاوم للتآكل ، بلاط مضاد للقاذورات ، بلاط أنيون ، بلاط كهروستاتيكي ، بلاط ذو قوة عالية ، بلاط قابل للاختراق ، بلاط مضاد للماء ، بلاط مضاد للتجمد

ثالثًا ، وفقًا لنقاط عملية الإنتاج:

هناك أساسا البلاط المزجج ، والبلاط غير المطلي ، والبلاط كله الجسم والبلاط المصقول

البلاط المزجج: سطح الجسم لفرض الزركونيوم الأبيض الصقيل ، حماية الصقيل ، بلاط السيراميك الصقيل متوسطة الحجم الصقيل.

طوب غير مزجج: لا يفرض سطح الجسم أنواعًا مختلفة من التزجيج ، وحرق بلاط السيراميك بشكل مباشر ؛

جسم كامل الجسم: جسم بلاط السيراميك من خلال النسيج ، وتسرب وغير ذلك من التكنولوجيا تلوين الطوب المزجج والطوب غير المزجج

مصقول: يشير إلى سطح البلاطة بعد عملية طوب مصقول.

الرابع ، التعليق على فئة البلاط الرئيسي

1 F البلاط الزهر ull الصب

البلاط الصقيل الكامل هو عملية التلميع الصقيل يمكن أن يكون الصقيل الخاصة ، والتي يتم تطبيقها على آخر من الطوب الصقيل العتيقة ، الصقيل العام الحالي الشفاف أو الزجاج المحدب الشفاف ، المطبق على مجموعة طلاء الزجاج الملون بالكامل الطوب المصقول ومزايا الطوب العتيقة في واحدة.


البلاط المزجج المصقول والمزجج ملون مثل السطوع اللامع ، وفي نفس الوقت الألوان المزججة مثل نمط الطوب العتيقة الغني ، والألوان السميكة أو الرائعة. لمسة باليد ، وعلى السطح الناعم والناعمة ، على نحو سلس لا تبرز ، يظهر واضحة وضوح الشمس ، والملمس الحجر الصقيل واضح وطبيعي ، والانصهار الصقيل العلوي شفافة ، مثل طبقة من تغطية الكريستال الشفاف فيلم التزجيج ، مما يجعل المستوى العام أكثر ثلاثة وضوح الأبعاد.

كامل سطح البلاط المزجج المصقول طالما هناك حوالي 0.5-1mm طبقة الزجاج على ذلك. الطوب المصقول أيضا 2-3mm من المواد غرامة. تلميع نمط محاكاة الصقيل من السهل القيام به ، والتكلفة منخفضة. إنتاج البلاط الصقيل الكامل أكثر ملاءمة للبيئة ، طبقة المزجج إطلاق أسرع ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وتلميع الصقيل من انخفاض استهلاك الطاقة وعائدات أعلى. التزجيج بعد الصقيل مسطحة جدا وغيرها من المنتجات ، هو ترقيات المنتج الصقيل الكامل.

حجران من السيراميك

في الخط المعروف بلوحة السيراميك الخزفية المركبة من السيراميك ، هي عبارة عن طبقة من السيراميك المزجج بالسيراميك الزجاجي 3-5mm ، بعد التكلس الثاني متكامل تماما في منتجات التكنولوجيا الفائقة ، وبعبارات بسيطة ، حجر الجريزوفولفين وغيرها من منتجات بلاط السيراميك أكبر الفرق بين الطبقة السطحية من الزجاج والسيراميك.


بلاط الحجر الجريزوفولفين ، كقرميد مصقول ، بلاط عتيق بعد آخر من الفئة الجديدة الأكثر جاذبية ، والمعروف أيضا بالحجر الصغير من السيراميك ، اليشم الصغير ، سباح اليشم ، إلخ ؛

3 بلاط خزفي ريفي

البلاط العتيقة هو نوع من بلاط السيراميك المزجج. يتكون جسم الجنين من الخزف (حوالي 3 ٪ من امتصاص الماء) أو الجودة (حوالي 8 ٪ من امتصاص الماء). يتم استخدامه لبناء الجدار والأرضية. بسبب اللون والملمس ، فإنه يشبه القشرة الحجرية بعد فترة طويلة ، يشار إلى الصناعة عموما باسم الطوب العتيقة.


الطوب العتيقة ليست نتاج صناعة السيراميك بناء الصين ، يتم استيرادها من الخارج. الطوب العتيق يتطور من البلاط المزجج الملون ، في جوهره ، البلاط الخزفي المزجج. بالمقارنة مع البلاط المزجج العادي ، فإن الفرق ينعكس بشكل رئيسي في لون الصقيل أعلاه.

4 البلاط المصقول

طوب مصقول هو سطح الجسم كله من الطوب المصقول من الطوب مشرق ، هو نوع من طوب الجسم كله. بالنسبة إلى كل الطوب ، فإن السطح المصقول يكون أكثر نعومة.


بلاط مصقول مقاوم للاهتراء ، مناسب للاستخدام في المرحاض والمطبخ ومساحات داخلية أخرى. في استخدام تكنولوجيا التسرب ، على أساس البلاط المصقول يمكن أن تجعل مجموعة متنوعة من البلاط الحجر فو ، تأثير بلاط زائف زائف .

كما يتم تقسيم البلاط المصقول إلى بلاط مصقول من نوع seeking ، طوب صغير (مسحوق فائق الجودة) ، نسيج متعدد الأنبوب ، حجر سيراميكي ، طوب تلميع مضاد للكهرباء الساكنة وفئات أخرى.

5 بلاط الخشب فو

طوب الحبيبات الخشبية هو نوع من المظهر السطحي للأنماط الزخرفية للحبوب الخشبية لمواد البناء الجديدة الصديقة للبيئة. الحافة شبه الأصلية (عندما يكون إطلاق النار شريطًا طويلًا ، بدون قطع) وجانبًا مقسماً (لبنة ، رصف بعد القطع) فئتين ، لكل منهما مزايا وعيوب.


يشير لبنة الخشب إلى السطح مع نمط الخشب الطبيعي المزجج بلاط السيراميك ، وتنقسم إلى نوعين من البلاط المزجج والطوب سبليت. الأول هو من خلال عملية الطباعة الشاشة أو معجون الزهور ورقة السيراميك لجعل نمط سطح محبب المنتج ، في حين أن هذا الأخير هو استخدام اثنين أو أكثر من ألوان مختلفة أحرقت في البليت مع خلط اللولب فراغ المسمار الطارد بعد القطع من خلال الفم من تشكيل الملمس تشبه الخشب من كتلها المعتادة من المنتجات لبنة.

مع تطور التكنولوجيا ، نضجت منتجات الطوب الحبيبي ، وفقا لتقسيم اللمعان السطحي ، بالإضافة إلى الطوب التقليدي غير اللامع ، ولكن يمكن أيضا أن تنقسم إلى الطوب الحجري اللامع (طوب الخشب المصبوب الكامل) ، الضوء الناعم الخشب لبنة الحبوب.

6 بلاط الرخام فو

بلاط رخامي ، يشير إلى رخام طبيعي ذو ملمس واقعي ، لون وملمس من صنف من منتجات بلاط السيراميك ، مع رخام طبيعي ، تأثير زخرفي واقعي وأداء متفوق لبلاط السيراميك ، للتخلي عن الرخام الطبيعي مختلف العيوب الطبيعية ، إنه العصر صناعة السيراميك المبتكر هو أيضا تحفة من عملية تصنيع بلاط السيراميك الحديثة المستوى الأعلى. وهي فئة بلاط خزفي جديدة تتبع بلاط البورسلان والبلاط المصقول والبلاط العتيق وبلاط السيراميك.

البلاط الرخامي به بلاط رخامي كامل للجسم وبلاط رخامي ناعم وبلاط رخام ذهبي.


7 بلاط

الخزف يشير إلى سطح الجدار مع سطح ثانوي من التصحيح ، هو نوع من الجدار الداخلي ، السطح أملس ، ينتمي إلى طوب الجسم كله. مناسبة للعائلة والأماكن العامة في الحمام ، المطبخ.


8 بلاط التلميع الكريستال الطوب (K الذهب الطوب)

البلاط البلوري المصقول ، والمعروف أيضاً ببلاط الذهب K ، ورمي الزجاج ، والبلاط المصقول المزجج. تحت التزجيج تكنولوجيا الألوان وسطح الجسم مغطى بطبقة شفافة ، التكلس الثانوي في درجة حرارة عالية ، (مطلية بالذهب) ، مصقول ، سطح المنتج بالمعنى ثلاثي الأبعاد ، قوي ، مزجج ، واضح ، النبيلة والفاخرة ، هي بلاط في المنتجات الراقية.



التواصل مع مزود؟المزود
Thomas Tang Mr. Thomas Tang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.ums-factory.com
Home > Products > Interior & Floor Tiles

Interior & Floor Tiles

Product categories of Interior & Floor Tiles, we are specialized manufacturers from China, Interior & Floor Tiles, Tiles For Interior Wall suppliers/factory, wholesale high-quality products of Tiles For Floor R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Stone Effect Tiles

More

Wood Effect Tiles

More

Brick Effect Tiles

More

Rustic Ceramic Tiles

More

Marble Effect Tiles

China Interior & Floor Tiles Suppliers

Interior & Floor Tiles

First, according to the space classification:

Kitchen Tiles, Living Room Tiles, Restaurant Tiles, Balcony Tiles, Bathroom Tiles, Study Tiles, Bedroom Tiles, Wall Tiles, Stairs Tiles

Second, according to the function classification:

Anti-skid tiles, wear-resistant tiles, anti-fouling tiles, anion tiles, electrostatic tiles, high strength tiles, permeable tiles, waterproof tiles, antifreeze tiles

Third, in accordance with the production process points:

There are mainly glazed tiles, unglazed tiles, whole body tiles, polished tiles

Glazed tiles: the body surface to impose zirconium white glaze, glaze protection, transparent glaze glaze medium ceramic tiles;

Unglazed brick: the body surface does not impose various types of glaze, directly naked ceramic tile burning;

Full-body brick: ceramic tile body through the fabric, seepage and other technology coloring glazed brick and unglazed brick

Polished: refers to the surface of the tile after a polished brick process.

Fourth, the main tile category commentary

1 Full cast glaze tile

Full cast glaze tile is a glaze polishing process can be a special formula glaze, which is applied to the last of the antique brick glaze, the current general transparent glaze or transparent convex glaze, applied to the all-thrown Glaze full throw glaze set of polished brick and antique brick advantages in one.


Glazed polished glazed tiles as smooth as bright as polished, at the same time glazed colors such as antique brick-like pattern rich, thick colors or brilliant. Touch by hand, the surface light and soft, smooth does not protrude, appears crystal clear, underglaze stone texture clear and natural, and the upper transparent glaze fusion, like a layer of transparent crystal glaze film covering, making the overall level more three-dimensional clarity.

Full cast glazed tile surface as long as there is about 0.5-1mm glaze layer on it. The polished brick also 2-3mm of fine material; polishing glaze pattern simulation is easy to do, the cost is low. Full cast glaze tile production more environmentally friendly, glazed layer firing faster, lower energy consumption, glaze polishing than the lower energy consumption and higher yields. Glazing after the ultra-flat glaze and other products, is the full cast glaze product upgrades.

2 ceramic stone

In the line known as ceramic glass ceramic composite board, is a layer of 3-5mm glass-ceramic composite ceramic vitrified surface, after the second sintering completely integrated into high-tech products, in simple terms, microcrystalline Stone and other ceramic tile products is the biggest difference between the surface layer of glass-ceramic.


Microcrystalline stone tile, as a polished brick, antique tile after another of the most attractive new category, also known as micro-ceramic stone micro-jade, jade spar, etc.;

3 Rustic porcelain tile

Antique tiles is a kind of glazed ceramic tile. The embryo body is made of porcelain (about 3% of water absorption) or quality (about 8% of water absorption). It is used for building wall and floor. Because of the color and texture, it is similar to stone veneer After a long time, the industry generally referred to as antique brick.


Antique brick is not a product of China's building ceramics industry, is imported from abroad. Antique brick is evolved from the color glazed tiles, in essence, glazed porcelain tiles. Compared with ordinary glazed tiles, the difference is mainly reflected in the glaze color above.

4 polished tiles

Polished brick is the surface of the whole body of brick polished by a bright brick, is a kind of whole body brick. Relative to the whole brick, the polished surface to be much more smooth.


Hard wear-resistant polished tiles, suitable for use in the toilet, kitchen and other interior space. In the use of seepage technology, based on the polished tiles can make a variety of Faux Stone Tiles, faux beick tiles effect.

Polished tiles are also divided into seepage-type polished tiles, micro-brick (superfine powder), multi-tube fabric, ceramic stone, anti-static polishing brick and other categories.

5 Faux Wood Tiles

Wood grain brick is a kind of surface appearance of wood grain decorative patterns of new environmentally friendly building materials. Sub-original edge (when firing is a long strip, without cutting) and hardcover side (brick, post-cut paving) two categories, each with advantages and disadvantages.


Wood grain brick refers to the surface with natural wood texture pattern decorative ceramic tiles, divided into two kinds of glazed tiles and split brick. The former is through the screen printing process or paste ceramic paper flowers to make the product surface grainy pattern, while the latter is the use of two or more different colors were burned in the billet with a vacuum screw extruder spiral mixing After the cut through the mouth of the formation of the wood-like texture of its usual block of products split brick.

With the improvement of technology, wood grain brick products have matured, according to the surface gloss division, in addition to the traditional matte wood bricks, but also can be divided into bright wood grain bricks (full cast glaze wood bricks), soft light Wood grain brick.

6 Faux marble tile

Marble tiles, refers to a natural marble with realistic texture, color and texture of a class of ceramic tile products, with natural marble realistic decorative effect and the superior performance of ceramic tiles, to abandon the natural marble various natural defects, it is the epoch-making ceramic industry Innovator is also a masterpiece of the modern top-level ceramic tile manufacturing process. It is a new ceramic tile category following porcelain tiles, polished tiles, antique tiles and ceramic tiles.

Marble tiles have a whole body marble tiles, soft marble tiles, gold marble tiles.


7 tiles

Porcelain refers to the surface of the wall with a secondary surface of the patch, is a kind of interior wall, the surface is smooth, belonging to the whole body brick. Suitable for family and public places in the bathroom, kitchen;


8 polishing crystal brick tile (K gold brick)

Polished crystal tiles, also known as K gold tiles, throw glaze, glazed polished tiles. Under the glaze color technology and the body surface covered with a layer of transparent frit, the secondary calcination at high temperature, (gold-plated), polished, the surface of the product three-dimensional sense of strong, glazed delicate, crystal clear, noble and luxurious, is a tile In the high-end products.



Communicate with Supplier?Supplier
Thomas Tang Mr. Thomas Tang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier